دعوة للحوار من أجل الفهم والعمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا بكم في منتداكم برجاء التسجيل والاستفادة من المنتدى
وتقبل مشاركتكم الايجابية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا بكم في منتداكم برجاء التسجيل والاستفادة من المنتدى
وتقبل مشاركتكم الايجابية

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى اجتماعي علمي ثقافي ديني

المدرسة الألمانيه في باب اللوق ايه رأيك ؟؟؟؟؟؟؟

عبد الله الضاحك

المساهمات : 3259

المدرسة الألمانيه في باب اللوق ايه رأيك ؟؟؟؟؟؟؟ Empty المدرسة الألمانيه في باب اللوق ايه رأيك ؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة  عبد الله الضاحك السبت أكتوبر 30, 2010 10:45 pm

لو بنتك فن سن ثانوي أو إعدادي و جاثت حصة الرياضة, و لازم تنزل حمام السباحة إجباري , و المدرس رجل و ما فيش مدرسات , مثلا يعني , افرض الظروف جت كده ! فهل توافق ؟ هذا ما سألوه لي مسئولي المدرسة الألمانية بنات بباب اللوق في مقابلة لقبول ابنتي بالمدرسة.
    هل توافق ؟ "هل توافق أن تكون بقرن؟ هل توافق أن تكون ديوث؟ هل توافق علي تعليق رجولتك علي شماعة بالمنزل قبل الخروج منه؟" لم يقولوا هذا بالحرف و لكن السؤال الأول حقيقي و هو يعني ما قلته.
    "الحقيقي أنا عمري ما فكرت في هذا و لكن أكيد قد قابلتم اناس أمثالي "أقصد رجعيين , متخلفيين الخ الخ " ماذا فعلوا؟" أجبت علي السؤال." لا قول لي ما رأيك أنت" سألت مرة أخري في إلحاح.
    "و الله سأرفض" فردت بسرعة " بس ده مش من حقق !"
    بنتي و حمام سباحة و راجل , مش من حقي ازاي ؟ يجب أن تكون علي خلق علي رأي عادل إمام.
    طيب ينفع تلبس حاجة طويلة ؟ أجابت الست الألمانية بلباقة (عكس الست الأخري) " نعم ممكن ده حتي في ألمانية في ناس كده"
    ما هو هدف هذا السؤال الاستفزازي , في رأي الهدف منه أن توافق علي ما تفعله المدرسة أي ما كانت أرائك و إعتقاداتك, يعني من الأخر ما لا تكون بتاع مشاكل.
    و كيف لا يكون من حقي و نحن في بلد المفروض أنه إسلامي , يعني هي السباحة هي إل هتعلمها ؟ ممكن تروح ساعة السباحة مع فصل أخر به مدرسة و ليس رجل, الموضوع هو فرض طريقة و اسلوب حياة علي مجتمعنا من خلال تلك المدارس, أشياء قد تبدوا ضغيرة و و لكنها قد تكون عظيمة, فأتقوا الله في تربية الأولاد و صحصحو شوية معاهم و مع ال حوليهم.

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 19, 2024 1:09 pm