دعوة للحوار من أجل الفهم والعمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا بكم في منتداكم برجاء التسجيل والاستفادة من المنتدى
وتقبل مشاركتكم الايجابية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا بكم في منتداكم برجاء التسجيل والاستفادة من المنتدى
وتقبل مشاركتكم الايجابية

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى اجتماعي علمي ثقافي ديني

سما المصري وليه مالهاش كلمة وتخاف ماتختشيش

عبد الله الضاحك

المساهمات : 3259

سما المصري وليه مالهاش كلمة وتخاف ماتختشيش Empty سما المصري وليه مالهاش كلمة وتخاف ماتختشيش

مُساهمة  عبد الله الضاحك الجمعة مايو 22, 2015 6:34 am

قبلت محكمة جنح مستأنف الدقى منذ قليل - برئاسة المستشار محمد شعبان وعضوية سامح الشريف وأسامة إسماعيل وحضور شريف البدرى ممثل النيابة، وسكرتارية محمود صابر - الاستئناف المقدم من الراقصة سما المصرى على حكم حبسها 6 أشهر لاتهامها بسب رئيس نادى الزمالك، وبرأت المتهمة.
    قضت محكمة جنح الدقي بمعاقبتها بالحبس 6 شهور وكفالة ألف جنيه وغرامة 10 آلاف جنيه لسبها رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، وجهت الراقصة سما المصري اعتذارا رسميا له.
    سما نشرت اعتذارا رسميا لمنصور في إعلان مدفوع الأجر بأحد الصحف، كتبت فيه: «اعتذار واجب.. تتقدم السيدة سامية أحمد عطية عبد الرحمن وشهرتها (سما المصري) باعتذار واجب لرئيس نادي الزمالك، وتؤكد أنها لم تتعمد أو تقصد الإساءة إلى شخصه الموقر، مشددة على أن السيد المستشارشخصية وطنية لها تاريخها، ولا يجهل ذلك إلا جاهل أو مغرض، ولذلك وجب تقديم الاعتذار إلى سيادته علنا وأمام الجميع».
    كما اعتذرت له في فيديو بثته قناتها «مصر المستقبل»، حيث قالت: «الحقيقة أنا طالعة النهاردة علشان أرد حق إنسان غلطت فيه بدون قصد، أنا مكنتش أقصد الموضوع يكبر ويوصل للدرجة إلى وصل ليها بيني وبينه، علشان كده أنا بقدم اعتذار رسمي وعلني، لأني أقحمت اسمه في حاجات مكنش ينفع أبدا إن اسمه يقحم فيها، الأمر اللي هو اعتبره إساءة له، وأنا طبعا مكنتش أقصد الإساءة لشخصه».
    وأضافت: «محدش يقدر ينكر دوره الوطني في عصر مبارك والإخوان، مثل باقي القضاة اللي كانوا شرارة الانتفاضة ضد حكم الإخوان، هو أخد على خاطره جامد وزعل مني، وأنا بقول له قدام الناس كلها متزعلش».
    وكانت محكمة جنح الدقي قد قضت بمعاقبة سما المصري، بالحبس 6 شهور وكفالة ألف جنيه وغرامة 10 آلاف جنيه لسبها رئيس الزمالك، في كليب من تأليفها وغنائها، حيث اتهمته بالجنون، وبأنه شارب خمر وقواد

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 07, 2024 11:46 am