الضالين اتباع الانقلاب يبرروا ضلالهم وانقلابهم :
ويقولون على الابرياء مالذين تم قتلهم على يد سفاح ومجرم مصر
(اذا كان هؤلاء الذين يتم قتلهم ابرياء فانهم سيذهبون الى الجنة
واذا كان هؤلاء المقتولين اجرموا فبالتالي أخذوا جزائهم) :
1- منطق معوج هل هؤلاء القتلة أخذوا تعهد من الله ان يقتلوا الابرياء ليرسلوهم الجنة
2- لماذا لايقتل القتلة اهلهم واولادهم ليرسلوهم الى الجنة طالما اصبحوا متعهدين لقتل البريء لارساله الى الجنة
3- هل من الدين قتل الابرياء أم ان الله قد أمر بأن نعمر الأرض
4- ان الفاسدين هو المطلوب قتلهم وليس الأبرياء وهو مالايحدث ( فيتم الدفاع عن الراقصات الفاسدات والزانيات ولايتم قتلهن
ويتم الدفاع عن كل داعر بأن لانتحدث عنه يمكن ربنا يتوب عليه
ثم نأتي للأبرياء ووقتها نفتن هل هم ابرياء أم مجرمون بالرغم من وجود عشرات الأدلة على برائتهم
5- نفس منطق فرعون كما قص علينا الله في القرآن في سورة الشعراء ( بالرغم ان موسى قدم له أدلة على انه رسول الا ان فرعون استمر في تعذيبه ويريد قتله
هل يجب ان نترك فرعون يقتل موسى تحت مسمى ان موسى بريء وسيذهب الجنة
6- هل سيتحمل الانقلابيون عذاب جهنم حيث سيطبق عليهم الآية الكريمة :
(ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها )
ويقولون على الابرياء مالذين تم قتلهم على يد سفاح ومجرم مصر
(اذا كان هؤلاء الذين يتم قتلهم ابرياء فانهم سيذهبون الى الجنة
واذا كان هؤلاء المقتولين اجرموا فبالتالي أخذوا جزائهم) :
1- منطق معوج هل هؤلاء القتلة أخذوا تعهد من الله ان يقتلوا الابرياء ليرسلوهم الجنة
2- لماذا لايقتل القتلة اهلهم واولادهم ليرسلوهم الى الجنة طالما اصبحوا متعهدين لقتل البريء لارساله الى الجنة
3- هل من الدين قتل الابرياء أم ان الله قد أمر بأن نعمر الأرض
4- ان الفاسدين هو المطلوب قتلهم وليس الأبرياء وهو مالايحدث ( فيتم الدفاع عن الراقصات الفاسدات والزانيات ولايتم قتلهن
ويتم الدفاع عن كل داعر بأن لانتحدث عنه يمكن ربنا يتوب عليه
ثم نأتي للأبرياء ووقتها نفتن هل هم ابرياء أم مجرمون بالرغم من وجود عشرات الأدلة على برائتهم
5- نفس منطق فرعون كما قص علينا الله في القرآن في سورة الشعراء ( بالرغم ان موسى قدم له أدلة على انه رسول الا ان فرعون استمر في تعذيبه ويريد قتله
هل يجب ان نترك فرعون يقتل موسى تحت مسمى ان موسى بريء وسيذهب الجنة
6- هل سيتحمل الانقلابيون عذاب جهنم حيث سيطبق عليهم الآية الكريمة :
(ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها )